الخميس، 16 مارس 2017

اليك كل ما تريد معرفته عن البيتكوين

اليك كل ما تريد معرفته عن البيتكوين

عن البيتكوين

ظهرت البيتكوين في هذه الأواني الأخيرة و انتشرت بشكل كبير في العالم , حيث اصبح العديد من الأشخاص يتعاملون بها , كما تقبل الكثير من المواقع والشركات , الدفع بالبيتكوين , وفي هذا الموضوع بإذن الله سنعرض لك عزيزي القارئ كل ما تريد ما معرفته  حول هذه العملة باختصار مبسط .

عن البيتكوين

  1. كان أول ظهور للبيتكوين سنة 2008

  2. البيتكوين أنجزها شخص , يدعى باسم ساتوشينا كاموتو , وعند ظهورها , وصفها بأنها عملة مبنية على الند بالند , أو بمصطلح اخر , اليد باليد , وهذا يعني أنه يمكن التداول بها بدون وسيط .

  3. تلقب عملة البتكوين عند مستخدميها , بالعملة الرقمية المجهولة , لأنها لا تخضع لاي جهة حكومية أو رقابة . كما أنها لا تملك أي رقم تسلسلي .

  4. البيتكوين هي محبوبة عند أهل الخصوصية , كما يحبها أيضا بائعي ومتاجري الممنوعات عبر الانترنيت , لأنها تحفظ الخصوصية , ولا تحتاج لأن تظهر أي من معلوماتك .

  5. مؤخرا اعترفت بعض الدول بهذه العملة "البيتكوين"  رسميا , كما أجازت التعامل بها , ومن بين هذه الدول ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية .

  6. سعر البيتكوين دائما هو في تزياد , فالان البيتكوين الواحد يفوق 1135 دولار ومع مرور الأيام قد يصل الى أكثر من ذلك بكثير , كما توقع ذلك خبراء الفوركس . 


والى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا هذا .دمتم بود متابعينا الأعزاء

مدونة البيتكوين العربي هي مدونة من أفضل المواقع العربية لشرح طرق الربح من البيتكوين و العديد من الشروحات المجانية الآخرى وتسعي الى تقديم الافضل .


الابتساماتEmoticon