الجمعة، 17 مارس 2017

ربح البيتكوين عن طريق مواقع الفوست

ربح البيتكوين عن طريق مواقع الفوست

Bitcoin Faucet

في هذا الموضوع قبل أن نخوض في التعرف على مواقع الفوست faucet التي ستمكنك من جمع و ربح البيتكوين  ثم ارساله الى محفظتك الاكترونية ,بدون أي مقابل ,و لكن قبل ذلك سنتعرف أولا على الفوست,- في الحقيقة بإمكان أي شخص أن ينشئ موقع  فوست , وذلك عن طرق تركيب سكريبت الفوست  , المهم أن مسؤول الموقع أو صاحبه . يقوم باستثمار مبلغ  لا بأس به عن طريق أحد شركات الفوست مثلا شركة – فوست بوكس – ثم بعد ذلك يحدد كم سيعطي لك كل ساعة , ثم يجعل ذلك الموقع الذي قام بانشائه مملوئا بالاعلانات المزعجة , ومن تم يربح مبالغ باهضة مقابل ذلك المبلغ البسيط الذي استثمره .

والان بعد ان انتهينا من التعريف , سننتقل الى أهم مواقع الفوست التي يمكنك الربح من خلالها .

- موقع freebitco.in

هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع الفوست ومن عمالقتها , بإمكانك أن تربح منه مبالغ محترمة من البيتكوين, كما يتميز هذا الموقع أيضا بسرعة في الاسال , اضافة الى ذلك أرباح الريفرال , وشيخصيا أنصح به كل شخص مبتدئ في عالم البيتكوين.

- موقع hitpxl

أيضا هذا الموقع من مواقع الفوست المميزة , يمكنك أن تربح منه أكثر من ساطوشي في ثواني معدودة  , ويدفع هذا الموقع الى محفظتى xapo و blockchain 

والى هنا يكون موضعنا قد انتهى , هناك العديد من المواقع الأخرى , لكني اقتصرت على هذين الموقعين ,كما أنصح كل مبتدئ بالموقع الأول . فهو أفضلهم و أسهلهم . 



دمتم بود متابعينا الأوفياء.

مدونة البيتكوين العربي هي مدونة من أفضل المواقع العربية لشرح طرق الربح من البيتكوين و العديد من الشروحات المجانية الآخرى وتسعي الى تقديم الافضل .


الابتساماتEmoticon